أفضل تطبيقات التعارف المجانيه لعام ٢٠٢١

في مقالتنا لهذا اليوم مجموعة من أفضل تطبيقات التعارف المجانية لعام ٢٠٢١.

قبل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية، كان الناس يعتمدون على المدرسة والجامعة ومن ثم العمل وغيره من المؤتمرات والاحتفالات كي يتقابلوا ويتعرفوا على أناس جدد لتوسيع دائرة معارفهم ولكن الآن لا حاجة لك للنزول من البيت للتعرف على أشخاص جدد، فبإمكانك التعرف عليهم من خلال هاتفك الذكي عن طريق تطبيقات التعارف.

ماهي تطبيقات التعارف المجانية؟ 

هى وسيلة لإيجاد أشخاص أخرى خارج محيطك يتشاركون معك بعض الهوايات والتفضيلات.

ميزة تطبيقات التعارف

وتعتبر ميزة هذة التطبيقات أنها لا تعترف بالحدود الجغرافية أو الأعمار، فتجد أنه يُمكنك تكوين علاقات وصداقات من مختلف أنحاء العالم وفي أي فئة عُمرية.

فما رأيك في التعرف اليوم على بعض تطبيقات التعارف المجانية للأيفون والأندرويد؟

تطبيقات التعارف المجانية على الهواتف الآن هي وسيلة كثيرين للتعرف على الآخرين، ليس فقط بهدف الزواج ولكن لتكوين شبكة صداقات جديدة إذا كنت ممن يفضلون التعرف على وتكوين معارف واصدقاء في كل مكان.

وهنا مجموعة من أفضل هذة التطبيقات.

١- تطبيق تيندر

 يشتهر تطبيق تيندر بأنه من أهم تطبيقات التعارف المستخدمة في التعارف وبشكل خاص للتعرف على أشخاص من جنسيات مختلفة من دول حول العالم، حيث يتميز التطبيق بشهرته الواسعة التي جعلت 26 مليون شخص حول العالم يسجلون فيه. كذلك ما يجعل العديد من البشر يفضلون استخدام تيندر هو سهولة التعامل معه وسهولة التسجيل وتعديل معلوماتك الخاصة بداخله ودقة التطبيق في محاولاته لتوصيلك بالشخص الذي يناسب اهتمامتك وما وضعت من مواصفات في حسابك الخاص.

٢- بادوو

يعتبر ثاني أفضل التطبيقات للتعارف الخاص بالزواج أو المعروف بالـ  Dating App، والذي يتميز بدقة عالية عند فتح أي شخص حساب عليه، حيث يطلب منك أت ترفع صورة لك في وضعية معينة يطلبها هو منك للتأكد من أن هويتك غير مزيفة وهي ميزة تمنع تزييف الهويات. فتح حساب على الموقع هو أمر سهل للغاية، حيث أن الموقع يوفر لك العديد من الخيارات للربط حسابك بالتطبيقات الأخرى، سواء فيس بوك أو جوجل ميل أو غيرها، كذلك متوفر في التطبيق إمكانية التحدث بخاصية الفيديو الشات. 

3- Meetup  هو من تطبيقات التعارف المُخصصة للحصول على أصدقاء وتكوين شبكة علاقات بين أي مجموعة من البشر تربطهم هواية أو رياضة أو اهتمام مشترك ليحددوا موعد معين ويتقابلوا ويتناقشوا حول موضوع اهتمامهم. فمن أشهر المجموعات بداخله التي بإمكانك الانضمام إليها هي مجموعة محبي التصوير الفوتوغرافي، ومجموعة المهتمين بتعلم اللغات، ومجموعة المهتمين بالرياضة وغيرها من المجموعات التي بإمكانك الاستفادة منها وتكوين مجموعة من الأصدقاء لديهم نفس اهتماماتك، هذا بالإضافة إلا أن أهم ميزة بالنسبة لمستخدميه هو مقدار الاستفادة التي حصلوا عليها نتيجة لتعرفهم على أشخاص في نفس مجال عملهم ولكنهم متقدمين في الخبرة وأعطوهم نصائح للتطوير فمن أهم مميزات هذه المقابلات هو تبادل الخبرات بين البشر. 

4- Jaumo  هو أحد تطبيقات التعارف من أجل المواعدة، يزيد التطبيق من فرص مقابلتك لشخص متوافق مع اهتمامتك وما تفضله في الأشخاص، وإذا وجدت شخص متوافق معك فبإمكانكما التحدث سويا ومن ثم الاتفاق على موعد للمقابلة. التطبيق متوفر منه نسخة مجانية ولكن بإمكان التطبيق فتح مزيد من الفرص والخيارات أكثر إذا أردت تحديثه بالدفع الالكتروني ويعيطك التطبيق 7 أيام مجانا في البداية. كذلك يوفر التطبيق أن تكون هويتكم مجهولة ومخفية تماما عن الجميع حتى تقرر أنت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدل الدردشة على مواقع التواصل وخاصة الواتساب

نبذة عن شات فور يو للتعارف والدردشة